الجهاد: دماء الشهداء ستدفع الشباب الثائر نحو تصعيد ثورتهم


جراسا -

أكدت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين اليوم الأربعاء 28/7/2021، أن دماء الشهداء لن تضيع هدرا وستدفع الشباب الثائر نحو تصعيد ثورتهم وتطويرها حتى اقتلاع الاحتلال من كل أرضنا وبلادنا.

ونعت الحركة على لسان الناطق الإعلامي باسمها طارق سلمي، إلى جماهير شعبنا وأمتنا الشهيد البطل شادي عمر سليم (41 عاماً) الذي استشهد برصاص الاحتلال المجرم أثناء محاولات الاحتلال قمع المسيرات الشعبية التي ينظمها الشباب الثائر لاقتلاع الاستيطان في بلدة بيتا بمحافظة نابلس.

وشددت الحركة، على أن إصرار الشباب البيتاوي الثائر، على المواجهة والرباط على جبل أبو صبيح أحدث أثراً بليغاً على مستوى فلسطين وكل أحرار العالم ، وتحولت بيتا لأيقونة وعنوان للجهاد والمقاومة والثورة، وسيكون الانتصار حليف البيتاويين وكل الثائرين من أبناء شعبنا.

ودعت الحركة، بالرحمة للشهداء والشفاء للجرحى، مؤكدة على استمرار فعاليات المواجهة بكل أدواتها.

كما أهابت، بجماهير شعبنا تنظيم فعاليات الاسناد للشباب الثائر وأهالي بيتا، وتشيد الحركة بمبادرات الأهالي الداعمة والمناصرة لثوار بيتا.





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات