"جراسا" تنشر تفاصيل تقرير الطب الشرعي حول حادثة "الجاردنز"


جراسا -

نضال سلامة - سلم المركز الوطني للطب الشرعي تقريره النهائي المتعلق بالكشف على جثتي المتوفين بمستشفى الجاردنز التي شهدت انقطاعا للكهرباء في بعض أقسامها قبل أيام .

وقال مدير المركز الدكتور حسن الهواري لـ"جراسا" أن الوفاة الأولى التي حدثت قبل انقطاع الكهرباء كانت لشخص تم تحويله من إحدى المستشفيات جراء تعرضه لحادث سير ، ومن ثم أصيب بكورونا ، وتم تحويله الى مستشفى الجاردنز ، موضحا أن الوضع الصحي للرجل تفاقم جراء إصابته بكورونا ، ما أدى لإصابته بما يسمى السدة أو الصمة الرئوية " التجلط الرئوي" وعلى إثره توفي.

أما فيما يتعلق بالوفاة الثانية وهي لسيدة ، والتي وقعت بعد الانقطاع بحوالي ساعة ونصف ، أوضح الهواري  أن السيدة كانت تعاني من مشاكل صحية عديدة ، وتفاقمت جراء إصابتها بكورونا ، وأدت لإصابتها أيضا بما يسمى السدة أو الصمة الرئوية "الجلطة الرئوية".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات