زواتي: 90% من المواطنين لن يتأثروا بارتفاع اسعار الكهرباء


جراسا -

خاص - اكدت وزيرة الطاقة والثروة المعدنية هالة زواتي ان 90% من المواطنين الاردنيين لن يتأثروا بارتفاع اسعار الكهرباء في الدراسة الجديدة.

وبينت خلال لقاءها مع لجنتي الطاقة والاقتصاد في البرلمان ان الشرائح الثلاث الاولى في فاتورة الكهرباء لن يتاثروا بارتفاع اسعار الكهرباء ضمن الدراسة الجديدة التي تعمل عليها وزارة الطاقة مع وزارة التخطيط مؤكدة ان من يقل استهلاكهم عن 600 كليو واط/ ساعة لا تغيير على اسعار الكهرباء عليهم.

واضافت زواتي ان تعديلات الشرائح شتكون ثلاث شرائح بدلا من سبعة كما هي الفاتورة الحالية اضافة الى ازالة الدعم عن الشرائح التي يزيد استهلاكها عن 600 كيلو واط ، اضافة الى حماية المواطنين الاشد فقرا ومنتفعي صندوق المعونة الوطنية اضافة الى رفع الدعم عن الاشتراكات لغير الاردنيين. 



تعليقات القراء

عليان
وزارة جباية ...
28-07-2021 01:00 PM
ابن الوطن المكلوم
من يوم تسلمت زواتي وزارة الطاقة ما شفنا العافية إلى متى يستمر مسلسل الرفع
28-07-2021 01:30 PM
فلاح
حلوان الباص الصريع..!!!!!!!!
28-07-2021 01:54 PM
بكفي تنظير وحلوا عنا كفوا شركم عنا
الله ينتقم من هيك حكومة ،، يللي كلها جباية وضرائب ،، مين حكالك انهم ماريحين يتأثروا ،، وحياة الناس اليوم كلها صارت عل الكهرباء، ، اذا انتي حاطة في بيتك 20 مكيف لدرجة الحرارة هل تحرمي اى90%من المواطنين من استخدام مكيف واحد على الأقل ،، بكفي تنظير على المواطنين.
28-07-2021 03:03 PM
نبيل
وما سبب الارتفاع أسعار؟؟ كنتو زمان تقولوا أسعار النفط ولما انخفظت أسعار الوقود عالميا لم ينخفض سعر مشتقات النفط والكهرباء عندنا والان رفع أسعار جديد.. الله يهددك يا شيخة
28-07-2021 07:10 PM
لا حول ولا قوة الا بالله
الله ينتقم من كل فاسد حرامي ولص وصل الأردن إلى هذه الحالة.
فاسدين ومفسدين جعلوا المعيشة في الأردن من أغلى دول العالم.
الله ينتقم من كل فاسد ابن فاسد ابن فاسد لأنهم يرثوا الفساد كما يرثوا المناصب.
28-07-2021 10:15 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات