صيادون عابثون يهددون الثروة السمكية بالسدود! (صور)


جراسا -

خاص - حالة من الغضب والسخط عبر عنها العديد من الصيادين الذين تواجدوا على سد الملك طلال ليل الجمعة السبت، بعد قيام اخرين باصطياد كميات كبيرة من الاسماك، والقائها خارج المياه لتنفق دون ان يستفيد منها احد.

ووصف صيادون هذا التصرف بالاجرام وازهاق الارواح بدافع التسلية والعبث ، مؤكدين على ان هذا التصرف يتكرر بين الفينة والاخرى، في معظم السدود بالمملكة.

واشاروا الى ان العابثين حال استمروا في ذلك دون وجود من يردعهم من الجهات المعنية سيهدد الثروة السمكية في السدود بالاردن، علماً ان سد الملك طلال وبالرغم من تلوث المياه، الا انه هو السد الوحيد الذي اصبح يأوي الاسماك، وذلك بعد استنزافها بكثرة في سد الموجب والكفرين والكرامة وغيرها من السدود التي اصبحت فارغة.

وطالبوا الجهات المعنية في وزارة الزراعة والجمعية الملكية لحماية الطبيعة بفرض رقابة حقيقية على السدود ووضع حد للعابثين.



تعليقات القراء

هرون
لا رادع لهم.
العجز وعدم القدرة على تنفيذ القانون.
24-07-2021 10:34 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات