جامعة الشرق الأوسط تستضيف الامتحان التحريري للمحامين المتدربين


جراسا -

احتضنت جامعة الشرق الأوسط، في رحابها الامتحان التحريريّ للمحامين المتدرّبين لدورة نيسان للعام 2021، بإشراف لجنة متخصصة من مجلس نقابة المحامين، وذلك في عدد من القاعات التدريسية في الجامعة، تم تجهيزها مسبقاً بشكل ينسجم مع متطلبات وشروط التقدم لهذا الامتحان بالتعاون والتنسيق مع مجلس النقابة.

وأعرب رئيس الجامعة، الأستاذ الدكتور علاء الدين الحلحولي، عن تقدير الجامعة لاختيارها لاستضافة هذا الامتحان بشكل مستمرّ على مدار الأعوام السابقة، موضِّحاً المكانة المميزة لكلية الحقوق في الجامعة، ورقي برامجها في مختلف المراحل الجامعية، وما ترفده من خريجين ذوي قدرات وخلفية أكاديمية تشريعية تواكب التطور التشريعي على المستوى الوطنيّ، والإقليميّ، والدوليّ.

وقدّم نقيب المحامين الأردنيين، الأستاذ مازن ارشيدات، شكره وتقديره لاستضافة الجامعة هذا الامتحان، وما تميّز به من إدارة مرنة، وحسن إعداد وتجهيز، بما في ذلك إجراءات السّلامة العامّة، والمستوى المتقدم من الخدمات الفنية التي تمّ تقديمها خلال جميع مراحل انعقاد الامتحان؛ ممّا عزز مستوى الارتياح العامّ لدى المتقدمين.

بدوره، أكّد عميد كلية الحقوق في الجامعة، الدكتور أحمد اللوزي، أنّ الجامعة قامت باتخاذ التدابير المناسبة لضمان نجاح انعقاد هذا الامتحان بصورة مشرقة، تعكس مكانة الجامعة ودورها في الالتزام بمتطلبات واشتراطات الصحة والسلامة العامة، موضحاً أنّ سمعة الجامعة ومستواها المرموق بين نظيراتها كان أساس اختيار النقابة لعقد هذه الامتحانات في رحابها.

وتقوم جامعة الشرق الأوسط ببذل جهود متواصلة للتعاون والتنسيق مع النقابات المهنية، وهيئات المجتمع المدنيّ؛ لتسهيل مَهامِّها، وتحفيز البيئة الأكاديمية والعلمية بما يسهم في النهوض بمستوى الطلبة والخريجين من جهة، وبالمتطلبات المهنية والأكاديمية من جهة أخرى.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات