الصبار وماء الورد .. وصفة للقضاء على التجاعيد


جراسا -

تعد وصفة الصبار من أكثر الوصفات الطبيعية التى تلجأ إليها النساء من أجل علاج عدد كبير من مشاكل البشرة من بينها التجاعيد والحبوب والخطوط التعبيرية وتفتيح البشرة، هذا بالإضافة إلى أنه متوفر في الأسواق وسعره في متناول الجميع.

ويرجع ذلك إلى خصائص هلام الصبار الطبيعي المكافحة للشيخوخة والمضادة للالتهابات كما يحتوي على خصائص ترطيب تساعد بشرة المرأة الحصول على بشرة أكثر نعومة، والحفاظ على نضارتها وشبابها مهما تقدم العمر.

نعرض لكم وصفة الصبار وماء الورد لعلاج شيخوخة البشرة والتجاعيد والجفاف والاسمرار والتى تعمل في نفس الوقت على الوقاية من كل هذه المشاكل وفقا لما جاء في موقع “ boldsky ”.

مكونات وصفة الصبار لعلاج التجاعيد:
جل الصبار الطبيعي

ماء ورد طبيعي

كريم مرطب

طريقة عمل ماسك الصبار التجاعيد:
في وعاء زجاجي او مصنوع من البلاستيك الصحي قومى بخلط كمية قليلة من جل الصبار مع بضع قطرات ماء الورد وقلبيهم جيدا باستخدام إصبع نظيف أو ملعقة.
ضعي هذا الخليط في زجاجة نظيفة محكمة الغلق ثم ضعي منه بضع قطرات على الكريم المرطب الذى تستخدمينه ثم ضعيه على بشرتك ويحفظ في الثلاجة.
لزيادة فوائد وصفة الصبار يمكنك إضافة كبسولات زيت فيتامين هـ إليها حيث يعمل على تغذية البشرة واكسابها النضارة لانه من الفيتامينات الأساسية التى تحتاجها كما انه فعال في علاج التجاعيد والخطوط التعبيرية والوقاية منها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات