"غوغل درايف" يضيف ميزة "الحظر" لبعض المستخدمين


جراسا -

يستعد محرك البحث الأمريكي "غوغل" لإضافة ميزة جديدة على خدمته "درايف" خلال الأسبوعين المقبلين، وهي حظر (بلوك) حسابات أخرى من مشاركة ملفات معها.

كما تمنع الميزة أيضا تلك الحسابات المرفوضة من الوصول إلى أي ملفات تم مشاركتها معها في الماضي، كما تحذف أيا من ملفاتهم السابقة من محرك الأقراص.

وأطلقت "غوغل" هذه الخدمة في الأساس لمكافحة المضايقات المحتملة والبريد العشوائي على النظام الأساسي.

وقالت "غوغل" عن الميزة الجديدة في بيان لها إن "إمكانات مشاركة "غوغل درايف" تزيد من الإنتاجية والتعاون، لكن يمكن للجهات الفاعلة السيئة أن تسيء استخدام الأدوات التي تهدف إلى تسهيل المشاركة المفيدة، وهذا هو السبب في أننا نخلق طريقة لحظر المستخدمين الآخرين".


وأشارت إلى أن حظر حساب في "غوغل درايف" سيؤدي أيضا إلى منع تلك الحسابات من التفاعل مع الشخص الذي فرض الحظر عبر خدمات "غوغل" الأخرى، مثل "Hangouts" و"Chat".

ووفقا لصفحة الدعم الخاصة بشركة "غوغل"، فإن خيار حظر مستخدم سيبرز إذا نقرت بزر الماوس الأيمن على ملف شاركه معك في "غوغل درايف".

كما لفتت إلى أنها ستوفر خيار إلغاء الحظر في وقت لاحق.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات