لاعب جزائري يرفض اللعب مع "اسرائيلي" بأولمبياد طوكيو


جراسا -

انسحب لاعب الجودو الجزائري فتحي نورين رسميًا، من منافسة الألعاب الأولمبية، بعدما أوقعته القرعة في مواجهة لاعب إسرائيلي في الجولة الثانية من المنافسة، بحسب ما ذكر تلفزيون "النهار" الجزائري.

وتحتضن العاصمة اليابانية، طوكيو، الألعاب الأوليمبيّة هذا العام، بتأخر عام كامل، بسبب جائحة كورونا.

وأسفرت قرعة الجودو لوزن أقل من 73 كغ عن مواجهة الجزائري فتحي نورين في الدور الأول للسوداني عبد اللطيف محمد، وفي حالة فوزه فسيواجه لاعبا إسرائيليًا في الدوري الثاني.

ونقلت وسائل إعلام جزائرية عن نورين، وهو بطل أفريقيا، قوله إنّ "المباراة الأولى في المتناول أمام السودان، ولكن المباراة التالية ستكون أمام لاعب الاحتلال، موقفي ثابت ولا رجعة فيه وربنا يعوض خير عن طوكيو 2020".

وهذه ليست المرّة الأولى التي ينسحب فيها نورين من مواجهة لاعب إسرائيلي، إذ سبق له أن انسحب في العام 2014 من كرواتيا، وفي طوكيو حيث ادّعى الإصابة كي يخسر أمام الأوروبي ولا يواجه الإسرائيلي، وفي العام 2019 في الإمارات، حيث رفض خوض البطولة بسبب تواجد اللاعب الإسرائيلي.



تعليقات القراء

سام حدادين
هلا والله بالحبيب. مش غريب على الجزائر والجزائريين.
23-07-2021 12:23 PM
نبيل
ما اعتقد انه يشكل شي علئ الكيان الصهيوني.. فهم مستمرون في احتلال الأرض والتوسع ونحن مستمرون بالهزيمة النكراء رغم الأفعال الفردية من لاعب ومغني وممثل وراقص بآلية
23-07-2021 02:59 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات