افتتاح مسجد شركة البوتاس العربية في غور الصافي


جراسا -

افتتح رئيس مجلس إدارة شركة البوتاس العربية، المهندس شحادة أبو هديب، اليوم، مسجد "البوتاس العربية" في منطقة غور الصافي، وذلك بعد الانتهاء من عمليات تجديده وتحديث مرافقه وفق أعلى المواصفات الفنية، بحضور رئيس مجلس إدارة الشركة السابق العين جمال الصرايرة، والرئيس التنفيذي للشركة الدكتور معن النسور،كما حضر الافتتاح نواب الاغوار الجنوبية النائب جميل العشوش والنائب عودة النوايشة ومدراء الشركة.
 
ويأتي تجديد المسجد ومرافقه، في إطار اهتمام الشركة بالنهوض بواقع البيئة الحضرية المحيطة بمرافقها، وتحديث منشآتها وتجديدها، ومن ضمنها أماكن العبادة.
 
ويشار إلى أن مسجد "البوتاس العربية" الذي يتسع لنحو مائتين وخمسين مصل، ويعد معلما من معالم المنطقة، أصبح جاهزا لاستقبال المصلين من العاملين في مصانع الشركة والمناطق المحيطة لأداء الصلوات وإقامة الشعائر الدينية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات