إعترف لـ زوجته بزواجه من أخرى فهشمت رأسه بـ "الشومة"


جراسا -

شهدت مدينة أسنا بمحافظة قنا المصرية جريمة قتل بشعة بعد أن قامت زوجة بتهشيم رأس زوجها بشومة بعد أن إعترف لها زوجها بزواجه من سيدة أخرى.

كانت أجهزة الامن بمحافظة قنا "700 كم جنوب القاهرة" قد تلقت إخطار من مستشفى إسنا بوصول عبد العظيم أحمد مرسى موظف بالادارة الزراعية مهشم الرأس ولقى مصرعه فى الحال. تبين من التحريات أن وراء قتل المجنى عليه زوجته بعد أن إعترف لها المجنى عليه بزواجه من سيدة أخرى.

وتبين أن المتهم سبق له الزواج من سيدتين من قبل منذ 4 سنوات ويوم الحادث نشبت مشادة كلامية بين المتهمة وزوجها بعد ان أعترف لها الزوج بزواجه من سيدة أخرى فاستغلت الزوجة نوم زوجها وإحضرت شومة وهشمت به رأس زوجها وهو نائم. تم نقل الزوج الى المستشفى وألقت الشرطة القبض على الزوجة المتهمة وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبسها
 



تعليقات القراء

طفيلي
خايف اقراه وشي هاي الشومه
05-12-2008 02:39 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات