لقاء نيابي حكومي بشأن "الفيزياء"


جراسا -

رصد - قال رئيس لجنة التعليم والشباب في مجلس النواب بلال المومني، السبت، إن الملاحظة الأهم التي ترد منذ بدء امتحانات الثانوية العامة (التوجيهي) للسنة الدراسية الحالية هي أن الوقت غير كاف، واللجنة طالبت قبل الامتحانات بتخصيص الوقت الكافي الذي يتناسب مع حل الأسئلة.

وذكر في تصريح متلفز أن واضع الأسئلة افترض للأسف أن الطالب حصل على التعليم وجاهيا وهو لم يتحقق على أرض الواقع.

"أنا أرى أن الأسئلة لم تراعي الظرف الاستثنائي لعملية التعليم عن بعد والذي عانى منه الطلبة خلال العام الدراسي الحالي"، وفق المومني.

وأشار إلى لقاء يُعقد الأحد مع مسؤولين في وزارة التربية والتعليم بشأن جوانب فنية متعلقة بامتحانات التوجيهي، وطالب بإعطاء الوزارة الوقت الكافي لمعاجلة الخطأ إن وقع.



تعليقات القراء

نبيل
طيب اعملو لقاء عرواتب الناس ٨٠٪ من الرواتب تحت خط الفقر.. أو عالبطالة ٢٥٪ أو عضريبة الدخل وسعر البنزين والديزل. ما اجيتو تتشاطرو غير ع الفيزيا..امتحان اسمو امتحان والوزارة حرة هي بتحط الاسألة مش الطالب وهي بتقدر الامتحان وطريقة التصليح مش الطلاب
10-07-2021 11:06 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات