مظاهرات هولندية منددة بجدار الفصل في فلسطين


جراسا -

شهدت مدن هولندية، مظاهرات منددة بجدار الفصل الضم والتوسع العنصري في الأراضي الفلسطينية.

وشارك العشرات في 9 مدن مختلفة، تركزت في أمستردام ولاهاي وروتردام وأوتريخت، في مظاهرات احتجاجا على الجدار الذي أقامته سلطات الاحتلال الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وانتقد المتظاهرون سياسة الفصل العنصري والهجمات الوحشية التي يمارسها الاحتلال الإسرائيلي، في حق المدنيين الفلسطينيين.

وقال رئيس الجالية الفلسطينية الهولندية أيمن نجمن، إن هدف التظاهر هو تذكير الناس بممارسات الاحتلال الإسرائيلي اللاقانونية، مضيفا أن "محكمة العدل الدولية أكدت عام 2004، أن بناء جدار فاصل على أراضي فلسطين، هو مخالفة صريحة للقانون الدولي".

ولفت نجمن إلى أنه بالرغم من مرور 17 عاما على فتوى المحكمة الدولية، إلا أن الاحتلال الإسرائيلي لا يزال يتجاهل المجتمع الدولي.



تعليقات القراء

لو خرجوا في دويلات العربان لطقشوا روسهم
كان تم دعوستهم بالبساطير ولطهم وطسهم بالعصي والقناوي لو لنهم خرجوا في دويلات العربان من تجار القضية الفلسطينية والمتكسبين منها .
11-07-2021 03:53 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات