غزة: المباحث العامة تُوقف مُطلقي نار خارج إطار القانون


جراسا -

أوقفت المباحث العامة بالشرطة، الليلة الماضية، خمسة أشخاص أطلقوا النار خارج إطار القانون خلال إحدى الحفلات بخان يونس جنوبي قطاع غزة.

وقال الناطق باسم الشرطة العقيد أيمن البطنيجي إنه بناء على معلومات وردت بإقامة حفل في مكان عام بمنطقة خانيونس جنوب قطاع غزة، تخلله إطلاق نار في الهواء، تم التحري عن مطلقي النار، حيث تم توقيف خمسة أشخاص شاركوا في إطلاق النار.


وأضاف البطنيجي، في تصريح صحفي، إنه تمت مصادرة قطعة السلاح المستخدمة في إطلاق النار، وإحالة القضية إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية.

وأكد البطنيجي استمرار سريان قرار منع إقامة الحفلات العامة في الشوارع خلال فترة امتحانات الثانوية العامة، مشدداً أن الأجهزة المختصة بالشرطة تتابع تنفيذ القرار، ولن تتهاون مع المخالفين.

من جهة أخرى، أهاب المتحدث باسم الشرطة بالمواطنين للالتزام بقرار حظر إطلاق النار خارج إطار القانون، مُشيراً إلى أن الشرطة تواصل تشديد متابعتها لذلك، وتتخذ الإجراءات القانونية بحق من يثبت تورطه بإطلاق النار.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات