أين الامن العام عن مخيم الشهيد في اربد؟


جراسا -

خاص - حالة من القلق والاستياء يعيشها العديد من المواطنين القاطنين في مخيم الشهيد عزمي المفتي، بمحافظة اربد، جراء ازدياد اعداد المتعاطين للمخدرات في الشارع العام ليلاً، والخارجين عن القانون الذين يجوبون الشوارع مسببين الازعاج والذعر للاهالي خاصة خلال الوقت المتأخر من الليل.

الاهالي أفادوا في شكواهم عبر "جراسا"، ان متعاطي المخدرات لا يقتصر تواجدهم بمناطق معينة بل متواجدون في كافة انحاء المخيم، الامر الذي يقلق راحة المواطنين ويهدد سلامتهم.

الغريب والمؤسف في الامر بحسب رواية الاهالي، بانه من النادر رؤية دوريات الامن تجول في شوارع المخيم، وفي حال مرور احدى الدوريات من المكان لا تستطيع فعل شيئ، حتى اصبحت المنطقة وكراً للمخدرات، بحسب قولهم.

بحسب تقرير سابق لـ"جراسا"، نشرت من خلاله معلومات موثقة حول تراجع تعاطي المخدرات خاصة مادة الحشيش في الاردن، وذلك نتيجة الحملات الامنية المتتالية التي تستهدف اوكارهم، الا انه في حال استمر التقصير الامني وعدم تطبيق القانون والضرب بيد من حديد على هؤلاء في مخيم الشهيد عزمي مفتي، وغيرها من الاماكن التي يجهلها الامن العام، فإن ذلك قد يفضي الى هدم كافة الجهود التي بذلت خلال السنوات الماضية، ويمنع اعلان الاردن خالية من المخدرات بسبب تقصير امني.



تعليقات القراء

تحققوا من الكلام
هناك تقصير في كثير من الأماكن.
وتكاد لا ترى اي تواجد لدوريات الأمن لا ليلاً ولا نهاراً.
منطقة طبربور ومناطق كثيرة في عمان لا ترى دورية واحدة في الأحياء والشوارع.
المتواجدين فقط رجال السير وبعضهم غير مؤهل ويكون سبب للازمة.
24-06-2021 08:53 PM
نبيل
الله يعينهم الأمن العام كل ما يمسكو واحد بعد يومين بطلع ولا كانو عامل شي... لما صار الواحد فيهم عليه خمسين قيد وماشي بالشارع عادي
26-06-2021 05:05 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات