مذكرة تفاهم بين عمان الأهلية وروضة ومدارس أكاديمية السلط


جراسا -

تعزيزا للشراكات الفاعلة بين جامعة عمان الأهلية ومؤسسات المجتمع المحلي ومنها المدارس لاستقطاب الطلبة المتميزين والموهوبين ، وقعت الجامعة مذكرة تفاهم مع روضة ومدارس أكاديمية السلط.

وتنص الاتفاقية التي وقعتها عن الجامعة السيدة ايناس الحوراني مديرة دائرة العلاقات العامة والدولية (مندوبا عنها السيد خالد الزعبي ) وعن المدرسة السيدة دلال الفاعوري على التعاون في المجالات التعليمية والثقافية من تسهيل تنظيم الفعاليات لطلبة المدرسة داخل الجامعة وتقديم الخصومات على بعض التخصصات، وتبادل الزيارات بهدف تعريف الطلبة على التخصصات المطروحة والمستحدثة والتي تلبي متطلبات سوق العمل.

كما قدمت المدرسة وباتفاقية أُخرى مجموعة من الخصومات لأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية الراغبين بتسجيل أبنائهم في المدرسة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات