لماذا لا تؤجل "جمعية البنوك" الاقساط؟


جراسا -

خاص - بالتزامن مع اقتراب حلول عيد الاضحى المبارك، واستمرار الآثار السلبية التي خلفتها جائحة كورونا، ازدادت مطالب عدد كبير من الاردنيين بضرورة تأجيل اقساط القروض سواء البنوك او شركات التمويل، لشهر تموز القادم.

مطالبات الاردنيين هذه المرة جاءت على نحو مختلف تماماً عن السنوات الماضية، حيث تضمنت استياء وانتقاد وجه الى جمعية البنوك على اعتبار ان تأجيل اقساط البنوك يصدر عنها، وسط تساؤلات عن الموانع التي ترفض فيه الجمعية من الوقوف الى جانب الاردنيين في محنتهم والذين اصبحوا يئنون من ضنك المعيشة، جراء تباعيات جائحة كورونا.

في ظل ما يعانيه الاردنيون بالوقت الحالي، ومع اقتراب عيد الاضحى المبارك، اصبح أمراً مفروضاً على جمعية البنوك، ان تحذو حذو من وقفوا مع الوطن عند المحن، وان تعلن عن تأجيل الاقساط لشهر تموز من تلقاء نفسها

ولم تخلوا مطالب الاردنيين من ذكر حكومة بشر الخصاونة، لاصدار أمر دفاع واجبار البنوك على تأجيل الاقساط لتشمل كافة المقترضين، وعدم ترك الامر بيد جمعية البنوك، للحد من وضع شروط محددة للتاجيل، مؤكدين على ان القرار حال صدوره من البنك المركزي او الحكومة، سيشمل كافة المقترضين.



تعليقات القراء

طفراان
حكومة اهم شي حصتها وباقي مابقى يولي قال همها المواطن هههه
رد بواسطة صح كلامك
حكومه مشمه عايشه عظهر المواطن
22-06-2021 02:00 PM
الخلايله
نطالب بتاجبل الاقساط
28-06-2021 04:39 PM
ظالمين اقسم بالله
يعني قطعتوا رزق العالم و سكرتولهم مصالحهم و مااااا عوضتوهم و قلنا امر الله .. من وين ان شاء الله يسد المواطن الاقساط .. دول العالم عوضت بدل ضرر انتوا كحكومه حتى تدخل بشكل صارم لتاجيل الاقساط مش ههامكم مززززززع
02-07-2021 07:02 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات