هدف هوملز العكسي يمنح فرنسا الفوز 1-صفر على ألمانيا


جراسا -

سجل ماتس هوملز هدفا عكسيا كان كافيا ليمنح فرنسا الفوز 1-صفر على ألمانيا في مستهل مشوارهما بالمجموعة السادسة لبطولة أوروبا لكرة القدم ليخسر منتخب ألمانيا مباراته الافتتاحية في نهائيات بطولة أوروبا لأول مرة.

تقدمت بطلة العالم في الدقيقة 20 بعد أن أرسل لوكاس هرنانديز تمريرة عرضية قوية من جهة اليسار أمام المرمى حاول هوملز تشتيتها لكن الكرة ارتطمت بقدمه وسكنت الشباك.

وحققت فرنسا انتصارا مستحقا بعد أن سددت أيضا في العارضة بينما سيتعين على الألمان الاستفاقة أمام البرتغال يوم السبت في الوقت الذي ستواجه فرنسا منتخب المجر.

وبدأت مباراة ألمانيا رقم 50 في بطولة أوروبا وهو رقم قياسي بشكل حذر قبل أن تهدر فرنسا فرصتين عبر بول بوجبا وكيليان مبابي.

وبدأ الفريق الزائر في الضغط التدريجي مع الاستفادة من سرعة الجناحين وأثمر هذا الأمر في الدقيقة 20 حين لعب بوجبا تمريرة رائعة عابرة للملعب إلى لوكاس هرنانديز الذي أرسلها عرضية ليضعها هوملز، الذي كان منتخب ألمانيا استبعده من التشكيلة قبل أكثر من عامين قبل أن يعيده في بطولة أوروبا، بالخطأ في مرمى زميله الحارس مانويل نوير.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات