الإتحاد الأردني لكرة القدم ينظر بإقالة فيتال


جراسا -

أصدر الإتحاد الأردني لكرة القدم بيانا أعلن فيه عن قرار هيئته التنفيذية عقد اجتماع طارئ غدا الأربعاء لمناقشة أسباب نتائج المنتخب الوطني المتواضعة في تصفيات كأس العالم 2022 .

وقال الإتحاد في بيانه الذي رصدته "جراسا" :"تشارك الهيئة التنفيذية للاتحاد الأردني لكرة القدم، برئاسة سمو الأمير علي بن الحسين، جماهير كرة القدم الأردنية المشاعر الصادمة بخروج المنتخب الوطني الأول من التصفيات المشتركة والمؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر".

وأشار الى أن النتائج جاءت أقل من المتوقع ولم تلبي طموح الجماهير والاتحاد على حد سواء ، منوها الى أنه سيتم اتخاذ القرارات المناسبة حيال ذلك.

وكانت الجماهير طالبت بإقالة المدير الفني للمنتخب البلجيكي فيتال بوركلمانزبعد خسارة المنتخب الوطني أمام نظيره الإسترالي في مباراة اليوم بهدف مقابل لا شئ.



تعليقات القراء

انا عبود وبقول
انا بقول .....هالقرشين اللي بتصرفوهن على (منتخبنا الوطني)...وفروهن واصرفوهن في مجال اكثر اهمية وضروري للمواطنين.....ملاحظة....المصاعد الموجودة في طوارئ مستشفى الاميرة بسمة بحاجة الى تجديد...وهي من ضرورات المبنى بالنسبة للمرضى وكبار السن وتنقل الكوادر الطبية بسرعة ..واهم من المنتخب الوطني ....وملاحظة اخرى.....جهاز فحص تميع الدم(INR)...في مختبر عيادات الاختصاص /لمستشفى الاميرة بسمة معطل منذ ما يزيد عن سنة....وهو اهم من كل انجازات المنتخب الوطني(وحبذا لو يتم صرف الاموال المخصصة للمنتخب الوطني والاتحاد على تطوير هذا المختبر
كون نتائج العينات تتاخر ..نرجو تحديثه وحبذا ان يتم اتمتة نتائج العينات واستخدام نظام حاسوبي كما في مستشفى الملك المؤسس....رأفة بالمرضى وتوفيرا عليهم وتسهيلا....واصرفوا النظر عن شيء اسمه المنتخب والاتحاد... فهو خسارة في خسارة....ماليا...وانجازا
16-06-2021 07:51 AM
دائما الحق على المدرب !!
والـ 11 لاعب اللي كان يسرحوا ويمرحوا في الملعب لحالهم شو مصيرهم ؟!
16-06-2021 09:00 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات