بيدري يتفوق على فابريغاس ويدخل تاريخ إسبانيا


جراسا -

نجح لاعب خط وسط إسبانيا الشاب، بيدري غونزاليس، في تحقيق إنجاز تاريخي من خلال مشاركته أساسيا في مواجهة السويد، الاثنين، في مباراتهما الافتتاحية بكأس الأمم الأوروبية لكرة القدم.

ووفقا لشبكة "أوبتا" للإحصاءات، فإن بيدري بات أصغر لاعب يظهر بقميص منتخب "الماتادور" في بطولة كبرى بعمر 18 عاما و201 يوم.

وبذلك يكون قد تفوق بيدري على نجم لا روخا الأسبق، سيسك فابريغاس، الذي شارك أساسيا أمام منتخب أوكرانيا في مونديال 2006 بعمر 19 عاما و41 يوما.


وجاء ذلك بعد تألق بيدري بقميص نادي برشلونة خلال الموسم الفائت، ليضمن مكانا ضمن تشكيل الماتادور الاساسي في البطولة القارية.

يذكر أن بيدري أصبح أصغر لاعب إسباني يشارك في بطولة أوروبا، بعد تحطيمه الرقم الصامد منذ نسخة يورو 1980 المسجل باسم لاعب المنتخب الأسبق، ميغيل تينديلو، الذي شارك مع المنتخب الإسباني أمام إيطاليا بعمر 19 عاما و132 يوما.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات