كيفية إزالة بقعة الزيت بسهولة


جراسا -

صودا الخبز من المكونات الفعالة في تنظيف المنزل، وخاصة في إزالة الشحوم والزيوت من الملابس أو الأواني، ووفقا لموقع “express”، نستعرض خطوات إزالة الزيوت من الملابس بسهولة.

كيفية إزالة بقعة الزيت باستخدام صودا الخبز
الخطوة الأولى التي يجب عليك اتخاذها هي استخدام قطعة قماش أو منشفة ورقية للتخلص من أكبر قدر من الزيت الزائد من المكان الذي انسكب فيه، بعد ذلك رشي طبقة كبيرة من صودا الخبز على البقعة، اتركه ينقع طوال الليل وسوف تمتص صودا الخبز الزيت.

ثم في الصباح ، قم بتنظيف المسحوق وإزالة بقعة الزيت إلى حد ما، يجب عليك بعد ذلك رش البقعة الملطخة بمزيج من الماء والخل الأبيض، اتركيه لمدة 30 دقيقة ثم افركيه على البقعة بسائل غسيل حتى تختفي البقعة تمامًا، إذا كانت البقعة على قطعة قابلة للغسل، فقد ترغب أيضًا في وضع العنصر في الغسيل لضمان إزالة البقعة تمامًا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات