اعترافات مثيرة لباسم عوض الله (وثيقة)


جراسا -

كشفت تفاصيل جديدة حول اعترافات المتهم بقضية الفتنة، باسم عوض الله، والذي افاد خلال التحقيق معه بان الأمير حمزة استفسر منه عن إمكانية الحصول على التسهيلات والدعم بحكم علاقاته الخارجية.

وقال عوض الله خلال اعترافه، الأمير حمزة بدأ بالتردد على منزلي بشكل دوري برفقة الشريف حسن بن زيد، وكان يضعني بصورة زياراته المكثفة للعشائر الأردنية لكسب ولائهم، وقمت بتنقيح وتحرير بعض الرسائل التي تخص الأمير حمزة قبل نشرها.

وتابع، ان "الأمير حمزة أبلغني أنه غير مهتم بموضوع القدس، ولا يضعه على أولوياته، وكان الامير حمزة حاقداً على الملك منذ تغيير ولاية العهد.

واعترف عوض الله ،أرتبط بعلاقة صداقة مع شخص إسرائيلي سابق وأن كان يشغل منصب المنسق المدني بين الحكومة الإسرائيلية والسلطة الفلسطينية، وحاولت من خلاله استرداد هوية القدس الخاصة بي لغايات استخدامها في تجارة الأراضي في القدس.



تعليقات القراء

الشعب بقول كذابين بستين الف صرماية
الشعب بقول انهم كذابين بستين الف صرماية
15-06-2021 05:11 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات