"#لن_تمر" يتصدر تويتر الأردن


جراسا -

تصدر وسم #لن_تمر" صفحات موقع التواصل "تويتر" في الأردن وذلك استنكارا لمسيرات الأعلام التي ينوي المستوطنون الصهاينة تسييرها غدا الثلاثاء في القدس ، وعدة مناطق في فلسطين.

منار شلّح كتبت تغريدة قالت فيها :"إنه أقصاك، فانفر بكل ما استطعت"

عبدالرحمن علوان علق بالقول :"بهمة الأبطال غداً .. سنقلب الطاولة على رؤوسكم " ، فيما ذهب علاء شعث للقول :" إفشال المسيرة يعتمد على قوة جموع القدس والداخل غدا واستجابة الضفة للإشتباك، وهو ما سيمنع غزة من الدخول في حرب جديدة لا تريدها إطلاقًا.
القدس تعتمد عليكم الآن وغزة تركن عليكم أن القدس تحتاج كل الجهود، لا الاعتماد عليها فقط .. لاتخذلوا القدس ولا غزة".

فيما استشهدت تالا بأبيات من الشعر قائلة :" أيّها العابرون على جسدي .. لن تمرّوا .. أنا الأرض فى جسد .. لن تمرّوا" ، بينما ذكرت تغريد الغزاوي بتصريحات قالها القيادي بحركة حماس يحيى السنوار ، حيث قال :" نذكر الاحتلال بأن قصف تل ابيب اسهل من شربة الماء".

ياسر ممدوح كتب :"عندما يتعلق الأمر بالقدس المقدسة،فسنقلب الطاولة على الجميع لحماية القدس وأهل القدس".

رغد القبلاوي كتبت :" مسيرة الأعلام صورة مصغرة عن السيادة الدموية المتطرفة التي سترمي شباكها على الأراضي الفلسطينية، "إن عدتم عدنا".. اللهم لا ترفع لهم في القدس راية يا اللّه ".

أما شادي فتطرق لواقع القدس من خلال الممارسات الصهيونية ، وقال :"القصة مش قصة مسيرة هتُرفع فيها اعلام، القصة انه هالمسيرة محاولة لفرض واقع على القدس انها اسرائيلية والهدف منها فرض سيادة على العاصمة، المعركة معركة سيادة لمن القدس ؟ عاصمة من ؟ هذا هو هدف المسيرة فرض السيادة على القدس وان مرت غدًا بدون تصدي للاسف سيثبت كلامهم على الواقع ".

أما نسمة الجنوب ، فعلقت :"ارحلوا أيها العابرون هي أرضنا هي قدسنا... هذا التراب لنا ...وهذا الهواء لنا ... وهذه السماء لنا ... ارحلوا ...لن تمروا ولن تمرّ أعلامكم".

أما لجنة القدس فكتبت :" كدِّسوا اوهامكم في حفرة مهجورة، وانصرفوا.. وعلينا، نحن، ان نحيا كما نحن نشاء".





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات