وزير مصري يعلن موعد عودة العمالة المصرية إلى السعودية


جراسا -

أعلن وزير القوى العاملة المصري، محمد سعفان، أن العمالة المصرية المتواجدة بمصر حاليا، التي منعت مؤخرا من العودة إلى السعودية، سيتم تجديد إقامتها تلقائيا.

وأضاف سعفان، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صالة التحرير" المذاع على فضائية "صدى البلد"، أنه يريد أن يطمئن كل هذه العمالة بأن "الإقامة بتاعتهم أصبحت سارية، وحتى لو انتهت هيتم تجديدها تلقائي".

وأوضح وزير القوى العاملة، أنه فيما يخص موعد عودة العمالة المصرية إلى السعودية، فإن غالبية الدول تعمل حاليا على التسريع بعمليات تطعيم مواطنيها، وبالأخص دول الخليج، مؤكدا أن هذه الدول كانت من أوائل الدول التي سارعت بتطعيم كل مواطنيها والمقيمين بها.

ولفت إلى أن "كل هذا بالتأكيد سيساهم في النهاية في التسريع من عملية عودة العمالة المصرية إلى السعودية وإلى باقي الدول الخليجية في أقرب فرصة"، حيث واصل: "يمكن يبقى فيه أخبار جيدة خلال شهر يونيو".

وأشار إلى أنه خلال الفترة القادمة، من المحتمل أن تكون هناك عودة لفتح خطوط الطيران بين مصر والسعودية من جديد، واحتمالية كبيرة أيضا لعودة العمالة خلال الأسابيع القادمة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات