شرطة وسط عمان تلقي القبض على اشخاص احتالوا على مواطن بــ مليون و مائتي الف دولار


جراسا -

القى رجال البحث الجنائي في مديرية شرطة وسط عمان  القبض على مجموعة أشخاص قاموا بالاحتيال على صاحب مزرعة بعد ان اوهموه بقدرتهم على  استخراج الدفائن والذهب  من باطن الأرض في مزرعته .

وحول التفاصيل أفاد الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الرائد محمد الخطيب ان أحد المواطنين كان قد تعرف على مجموعة من الأشخاص أقنعوه بوجود دفائن في مزرعة تعود له وأن احدهم والذي عرف عن نفسه بأنه من جنسية عربية لديه القدرة على إخراج كميات كبيرة من الذهب من باطن الأرض.

وتابع الرائد الخطيب أن الحيلة انطلت على صاحب المزرعة وبدأ بتحويل مبالغ مالية كبيرة إلى أحد هؤلاء الأشخاص بلغت قيمتها وعلى مدى عامين (1.200.000) مليون ومائتي ألف دولار أمريكي طمعا في أن يكون العائد أضعاف هذا المبلغ.

وبحسب الناطق الإعلامي فإنه تم تشكيل فريق تحقيق متخصص عمد إلى البحث والتحري وجمع المعلومات عن هؤلاء الأشخاص كونهم كانوا متوارين عن الأنظار وبعضهم كان يستخدم أسماء وهمية  حيث تم القبض عليهم ومن خلال  التحقيقات ثبت قيامهم بالاحتيال على ذلك الشخص وجرى توديعهم للمدعي العام.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات