ساني ضحية بطل أوروبا في تشكيل ألمانيا أمام فرنسا


جراسا -

يستعد منتخب ألمانيا لظهوره الأول في بطولة يورو 2020، غدًا الثلاثاء، حيث سيستهل مشواره بمواجهة نارية ضد فرنسا، بطل العالم، ضمن منافسات المجموعة السادسة.

ويترقب مشجعو المنتخب الألماني رؤية التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها المدرب المخضرم يواكيم لوف في المباراة الافتتاحية للمانشافت، لا سيما بعد كثرة التغييرات في الفترة الأخيرة.

وذكرت صحيفة "بيلد" أن لوف قرر البدء باللاعب الشاب، كاي هافيرتز، في التشكيلة الأساسية على حساب ليروي ساني، نجم بايرن ميونخ.

ومن المتوقع أن يتواجد نجم تشيلسي، المتوج بطلًا لدوري أبطال أوروبا مؤخرًا، في خط الهجوم رفقة الثنائي توماس مولر وسيرجي جنابري، فيما سيجلس ساني على مقاعد البدلاء منذ البداية.

وبدأ ساني في تشكيلة المانشافت الأساسية خلال مواجهة الدنمارك التحضيرية الأولى، فيما حل هافيرتز بدلًا منه في المباراة التالية ضد لاتفيا.

وخلال تدريبات الماكينات الألمانية، اختار لوف تشكيلة 11 ضد 11، حيث اعتمد على المجموعة التي واجه بها لاتفيا كخيار رئيسي.

وبذلك، فإنه من المتوقع أن تبدأ ألمانيا بالتشكيلة التالية:

حراسة المرمى: مانويل نوير.

الدفاع: ماتس هوميلز، أنطونيو روديجر، ماتياس جينتر.

الوسط: روبين جوسينس، إلكاي جوندوجان، توني كروس، جوشوا كيميتش.

الهجوم: هافيرتز، مولر، جنابري.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات