مورينيو: إنجلترا مستعدة للمجد الأوروبي


جراسا -

يرى جوزيه مورينيو، مدرب روما الحالي، أن منتخب إنجلترا مستعد للفوز بلقب اليورو هذا الصيف، وذلك بعد تغلبه أمس على كرواتيا بهدف دون رد، في مستهل مشوار الفريق بالبطولة.

وسيطرت إنجلترا على مجريات الأمور في مباراة الأمس، ونجحت في حسم اللقاء بفضل هدف رحيم سترلينج في الشوط الثاني.

وقال مورينيو بحسب ما نقلت صحيفة "ذا صن" البريطانية: "النتيجة أكثر من مستحقة، كل شيء كان تحت السيطرة، وهذا يعني الكثير خاصة أنها المباراة الأولى، الأمر إيجابي".

وأضاف: "عند النظر إلى القائمة والعمل التي قدمته لأعوام عديدة، بعيدًا عن جودي بيلينجهام وكالفين فيليبس المنضمان حديثًا، فباقي اللاعبين يملكون الخبرة الدولية، ويشعرون بالراحة، لدى إنجلترا أكثر من فريق، فهي تملك مجموعة".

وتابع: "يعرفون ماذا يفعلون، فبعد تقدمهم بهدف دون رد، لم تتملكهم العاطفة، ولم يكن لسان حالهم: حسنًا فلنقدم عرضًا هنا في ويمبلي، بل تمتعوا بالواقعية وواصلوا السيطرة التامة على الموقف".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات