تحطم طائرة بـ عروسين بعد حفل زفافهما


جراسا -

قادت جلسات التصوير المثيرة الكثير من العرائس والعرسان إلى قمم الجنون، فقط من أجل التقاط "سيشن زفاف" يتحدث عنه الجميع، ونتيجة لذلك كاد عروسان أن يفقدا حياتهما في حادث تحطم طائرة أليم.

في مشهد مرعب، تحطمت طائرة مروحية كانت تقل عروسين بداخلها إلى إحدى البقع الجليدية الخلابة من أجل التقاط جلسة تصوير "فوتوسيشن" لزفافهما.

انتشرت صور صادمة لمأساة العروسين في يوم زفافهما، بعد أن تطمت بهما الطائرة الهليكوبتر وسقطت على ملعب الجولف في منتجع تيراس داونز في ويند ويسل، على بعد 80 كيلومترًا غرب كرايستشيرش في بريطانيا،.

وقد وقع الحادث الأليم أثناء نقل الطائرة المروحية العروسين إلى بقعة جبلية خلابة لالتقاط صور ما بعد الزواج.

أصيب جميع الأشخاص الأربعة الذين كانوا على متن الطائرة - العروس والعريس ومصور الزفاف والطيار - حيث تم نقل ثلاثة منهم بواسطة مروحية الإنقاذ إلى مستشفى كرايستشيرش بإصابات خطيرة بعد تحطم طائرتهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات