لا دخول للعقبة إلا بمطعوم كورونا


جراسا -

قالت سلطة منطقة العقبة الإقتصادية الخاصة أنها واعتبارا من 1-7-2021 لن تسمح بدخول العقبة عبر المراكز الجمركية في وادي اليتم ووادي عربة ، أو المعابر الحدودية والمطار ، إلا للحاصلين على الجرعة الأولى من مطعوم كورونا ، أو مرور 21 ياما على تلقيها ، أو عمل فحوصات "PCR" قبل 72 ساعة من التوجه لها.

وأضافت السلطة في بيان صادر عنها أنها واعتبارا من 1-7-2021  واستنادا لقرارات الحكومة فإنه لن يتم السماح للزوار بدخول مدينة العقبة عبر المراكز الجمركية وادي اليتم ووادي عربة او عبر المعابر الحدودية او المطار الا للأشخاص الذين حصلوا على جرعتي اللقاح او الجرعة الأولى من المطعوم ومرور 21 يوم على تلقيها او فحص pcr قبل الوصول بمدة 72 ساعة لمن هم أعمارهم فوق 6 سنوات وكما هو الأمر أيضا بالنسبة لدخول المؤسسات الرسمية وايضا بهدف إلغاء الحظر الجزئي والعمل بطاقة تشغيلية بنسبة 100% في العقبة كما كان معمول به قبل الجائحة و اذا تم الوصول الى النسبة المستهدفة من المواطنين الذين تم إعطائهم المطعوم في مدينة العقبة.

وأشارت الى أنه بالنسبة للمغادرين من مدينة العقبة وعند عودتهم في حال لم ياخذوا المطعوم سيكون عليهم لزاما تقديم فحص pcr عند العودة .

 



تعليقات القراء

ليش هيك
لاحول ولاقوة الا بالله .
13-06-2021 10:51 PM
دولة العقبة المستقلة
سياتي يوم وتعود العقبة الى اخوتاها من المحافظات الاردنية بعد ان تم سلخها عن جسد الاردن في لية ظلماء .
14-06-2021 12:10 AM
ابو شندي
لا يجوز منع اي مواطن من الدخول الى العقبه سواءً اخذ المطعوم ام لم يأخذه اين كلام الحكومه بان اخذ المطعوم لن يكون اجبارياً؟؟؟
14-06-2021 08:28 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات