منتخب روسيا يسجل رقما قياسيا سلبيا في كأس أوروبا


جراسا -

حقق منتخب روسيا، رقما قياسيا سلبيا في بطولة كأس أوروبا، بعد خسارته العريضة أمام ضيفه البلجيكي، أمس السبت، في افتتاح مباريات المجموعة الثانية من البطولة القارية في نسختها الـ16.

وسجل روميلو لوكاكو، هدفين في الدقيقتين 10، و88، وتوماس مونييه، هدفا في الدقيقة 34، لتفوز بلجيكا على مضيفتها روسيا بثلاثية نظيفة.

وبهذه الخسارة، تكون روسيا قد تكبدت أكبر هزيمة لدولة مضيفة لكأس أوروبا على مدار تاريخ البطولة.

وكان الرقم القياسي السلبي السابق، مسجلا باسم منتخبات بلجيكا، وفرنسا، وأوكرانيا، التي خسرت بفارق هدفين خلال استضافتها للبطولة القارية.

يذكر أن منتخب بلجيكا، تصدر ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، بعد فوزه على روسيا، متقدما بفارق الأهداف عن فنلندا، التي حققت المفاجأة بفوزها على الدنمارك 1-0، في أول مشاركة لها في بطولة كبرى في تاريخها.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات