إعلان 15 حزيران يوم غضب واستنفار


جراسا -

أعلنت لجنة المتابعة للقوى الوطنية والإسلامية في فلسطين، الأحد، يوم الثلاثاء القادم 15حزيران يوماً للغضب والاستنفار في جميع أنحاء فلسطين ومخيمات الشتات.

ودعت لجنة المتابعة في بيان صحفي، شعبنا الفلسطيني بالداخل المحتل والضفة الغربية المحتلة، إلى الزحف نحو القدس، والمسجد الأقصى المبارك يوم الثلاثاء القادم 15-6-2021 لحماية المسجد الأقصى. كما دعت الشباب الثائر إلى التصدي لعربدة المستوطنين، وافشال مسيرة الأعلام، "لنؤكد من جديد أن القدس لنا، وليس للصهاينة الغزاة".


وطالبت، الأذرع العسكرية للمقاومة في فلسطين، وقوى المقاومة في لبنان وحيثما وجدت في منطقتنا العربية كلها، إلى إعلان حالة الاستنفار والاستعداد للذود عن القدس والمسجد الأقصى "إذا لزم"، موضحة أن "القدس درة تاج العروبة، وأرض الإسراء والمعراج وهي أمانة في عنق كل عربي ومسلم".

فيما يلي نص البيان:

بيان صادر عن لجنة المتابعة للقوى الوطنية والإسلامية في فلسطين

إعلان يوم الثلاثاء القادم 15حزيران يوماً للغضب والاستنفار في جميع أنحاء فلسطين ومخيمات الشتات

يا جماهير شعبنا الفلسطيني في كل مكان.

يا جماهير أمتنا العربية والإسلامية.

يثبت الشعب الفلسطيني يوماً بعد يوم أنه صاحب الأرض والمقدسات وحارساً أميناً على المسجد الأقصى وكنيسة القيامة ولن يسمح تحت أي ظرف للمتطرفين الصهاينة بفرض روايتهم المزيفة في القدس وأكنافها، ولن يصمت على كل المحاولات التي يسعى من خلالها مجرم الحرب نتنياهو وكل قادة الاحتلال لاعتماد سياسة الأرض المحروقة وخلق الأزمات لخصومه على حساب الدماء البريئة في الضفة الغربية والقدس وقطاع غزة وفى هذا الصدد نزف لشعبنا شهداء الوطن .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات