الصحة تتجاهل الرد على فحوصات "PCR" ملقاة بالطريق


جراسا -

خاص - حفلت الأيام الأخيرة الماضية بكثير من الأخطاء التي وقعت بها وزارة الصحة، اخرها كان الاهمال الذي بدا واضحاً من قبل بعض كوادر الصحة في التعامل مع فحوصات الـ "PCR"، وذلك بعد ان رصدت عدسة "جراسا"، عينات من فحوصات ملقاة على الشارع خلف مسجد الطباع بمنطقة الجاردنز في العاصمة عمان.

الغريب في الامر ان وزارة الصحة تواصل تجاهل الرد حول تلك الفحوصات، وتوضيح حيثيات الأمر، خاصة ان تلك الفحوصات قد تسبب خطراً على السلامة عامة، فالسؤال الذي يطرح نفسه، من اقدم على ذلك التصرف بالقاءها في الطريق عام لا يعلم مخاطرها، أم ان الهدف يدور حول شبهات أخرى ؟! مثل دقة اعداد الاصابات اليومية، وغيرها، فكلما طال توضيح الصحة والاجراءات التي يجب اتخاذها، قد يزيد من حالة الجدل ناهيك عن مخاطرها على السلامة العامة حال تكرارها.

على وزارة الصحة وبالسرعة القصوى، ان توضح كيف ولماذا تم القاء تلك الفحوصات بهذه الطريقة، وهل فعلا خضعت للفحص قبل القاءها، بهذا الشكل، بدلا من اتلافها ضمن اجراءات السلامة عامة؟



تعليقات القراء

مواطنن
الاثار الجانبية للمطعوم لمااذا لاتتحملها شركات التامين المصنعة بدل مابتوقع الناس على تعهد او شروط لانتحمل مسؤلية الاثار الجانبية
ومع ذلك يتم اجبار الناس ع اخذ المطعوم
12-06-2021 12:53 PM
د محمود الغزو
اتهام ظالم بحق وزارة الصحة والكل يشهد بالجهود المبذولة والجبارةمن قبل الوزارةَ
ليس مظهر صحي ولا أخلاقي ويجب معاقبة من قام بالفعل المشيم
12-06-2021 01:07 PM
ايوب
انا اخذت المطعوم وما وقعت على تعهد ولا اشي من وين بتجيبو هالحكي
12-06-2021 02:39 PM
ايوب
طيب ملقاة في الطريق شو دخل وزارة الصحة
شلتوها شفتوها عليها ارقام شو عرفكم انها شغالة بلكي تالفة
12-06-2021 02:41 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات