الإحتلال يسمح للمستوطنين بمسيرة الأعلام في باب العمود


جراسا -

أفادت وسلائل إعلام عبرية أن شرطة الاحتلال قررت السماح للمستوطنين بإقامة مسيرة الأعلام يوم الثلاثاء، في ساحة باب العامود ثم الانتقال إلى باب الخليل وحائط البراق.

وبينت أن مسيرة الأعلام التي يخطط المستوطنون لإقامتها، ستشمل رقصاً جماعياً في ساحة باب العامود، وسينطلق مسار المسيرة بدءاً بشارع السلطان سليمان، ثم إقامة رقصاتٍ بالأعلام في باب العامود، ثم الانتقال الى باب الخليل فحائط البراق تباعاً.

وكان المجلس الوزاري المصغّر في كيان الاحتلال “الكابينيت” قد قرّر تأجيل “مسيرة الأعلام” في القدس حتى الثلاثاء المقبل، على أن يتم الاتفاق بين شرطة الاحتلال والمنظمين للمسيرة على طريق بديلة لها، بعد أن كانت إقامتها في العاشر من حزيران الحالي، وتم إلغاؤها بأمر من شرطة الاحتلال.

وقالت القناة العبرية الـ12 في حين صدور القرار، إن رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو أوضح أنه مصمم على إقامة مسيرة الأعلام قائلًا: “يُمنع الاستسلام لحركة حماس، ومن يدّعي أن مسيرة الأعلام تهدف إلى نسف وجود الحكومة مخطئ، من حقنا الاحتفاظ بهذا الحدث”.

وكان الناطق العسكري باسم كتائب القسام، أبو عبيدة، قال مساء أمس الخميس، إن كتائب القسام وقيادة المقاومة تتابع عن كثب ما يجري في القدس والمسجد الأقصى من محاولات استفزازية وعدوانية من المغتصبين وزعمائهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات