الرمثا يناقش خطة تصدر الدوري الأردني


جراسا -

تقابلت اللجنة الإدارية المؤقتة للرمثا برئاسة المحامي عوني الزعبي، مع الجهاز الفني والتدريبي للفريق بقيادة المدرب بلال اللحام.

وحسب الموقع الرسمي للرمثا، فإن اللقاء تخلله البحث عن كيفية تهيئة الظروف وتذليل العوائق ووضع الخطة المناسبة، لضمان تصدر الفريق مرحلة ذهاب دوري المحترفين.

وكان وزير الشباب الأردني، قد مدد أمس الخميس، عمل اللجنة المؤقتة لمدة 3 أشهر، مما منحها الوقت الجيد للتخطيط من أجل ضمان منافسة الفريق على صدارة الدوري المحلي.

ويستقر الرمثا حاليًا في المركز الثاني على لائحة ترتيب فرق الدوري برصيد 11 نقطة، ويتأخر بفارق نقطة واحدة عن المتصدر شباب الأردن.

وخاض الرمثا، أمس الخميس، مباراة ودية فاز فيها على سحاب "1-0" في إطار الاستعداد للجولة السابعة ضد البقعة يوم 26 يونيو/حزيران.

وخاض الرمثا 5 مباريات في بطولة الدوري حتى الآن، حيث فاز في 3 وتعادل مرتين، ولديه لقاء مؤجل أمام الوحدات في الجولة الثانية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات