اعتقال مختطفي الفتاة الأردنية في ليبيا


جراسا -

أعلنت السلطات الأمنية في شرق ليبيا، الخميس، اعتقال الأشخاص الذين اختطفوا فتاة أردنية وحلقوا شعر رأسها وبثوا الواقعة مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان مستخدمو التواصل الاجتماعي في ليبيا قد تداولوا مقطع فيديو يظهر فيه رجل يجبر امرأة على النظر للكاميرا وهو يستخدم ماكينة حلاقة كهربائية لإزالة شعر رأسها بالكامل، في حين لم تبد الفتاة أي مقاومة، وامتثلت لأوامره، وبدا عليها الصدمة.

وأوضح بيان لإدارة البحث الجنائي في بنغازي نشرته على حسابها في موقع فيسبوك أن "عناصر الجهاز، تمكنت من إلقاء القبض على تشكيل عصابي، مسؤول عما حدث للفتاة (حليقة الرأس) والتي شغلت الرأي العام".

وكانت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين أكدت في تصريح سابق لـ"جراسا" الثلاثاء إن الوزارة ومن خلال مركز العمليات على تواصل مستمر مع السلطات الليبية من خلال السفارة الليبية في عمان والتي أكدت أن السلطات الليبية قامت فور تلقيها معلومات عن الحادثة باتخاذ الإجراءات القانونية والأمنية اللازمة، حيث تم وضع الفتاة في مكان آمن، ويتم حاليا اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المعتدين.

 



تعليقات القراء

جنوبيااات
هاي شعوب رخيصة وكل مايحصل لهم من قتل قليل عليهم يعني معقول اخواتهم ينعمل فيهم كمان هيك اكيد نعم
10-06-2021 03:36 PM
الاردن دولة القانون والعقل الرشيد
لو حدثت هذه الحادثه لفتاة من دولة لا يوجد فيها حكماء ودولة راشدة وحكيمة وعشائر ملتزمة بالقانون لقاموا المواطنين بهتك عرض كل من هم على اراضيها من تلك الدولة التي اعتدت على ابنتهم ...هذه نعمة ان تعيش في الاردن .
10-06-2021 03:49 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات