استشهاد طفل فلسطيني متأثرا بجراحه إثر انفجار "جسم مشبوه"


جراسا -

استشهد، فجر الخميس، طفل فلسطيني متأثرا بجراح أصيب بها، مساء أمس، جرّاء انفجار جسم مشبوه، خلّفه الجيش الإسرائيلي في قطاع غزة.

وقال مصدر أمني ، مفضلا عدم الكشف عن اسمه، إن "الطفل عبيدة الدحدوح (9 سنوات)، من حيّ الزيتون، شرقي مدينة غزة، استشهد متأثرا بإصابته بانفجار جسم من مخلّفات الاحتلال، مساء الأربعاء".

وأضاف أن "فلسطينيا ثانيا أصيب بجراح مختلفة جرّاء الانفجار".

وظهر الخميس، شيّع فلسطينيون جثمان الطفل الدحدوح، وأدوا صلاة الجنازة عليه في جامع "عمرو بن العاص" بحيّ الزيتون، قبل مواراته الثرى في "المقبرة الشرقية"، شرقي مدينة غزة.

وفي 13 أبريل/نيسان الماضي، تفجرت الأوضاع في فلسطين جراء اعتداءات "وحشية" إسرائيلية بمدينة القدس المحتلة، وامتد التصعيد إلى الضفة الغربية والمناطق العربية داخل إسرائيل، ثم تحول إلى مواجهة عسكرية في غزة استمرت 11 يوماً وانتهت بوقف لإطلاق النار فجر 21 مايو/أيار الماضي.​​​​​​

وأسفر العدوان الإسرائيلي على الضفة الغربية وغزة عن سقوط مئات الشهداء والجرحى.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات