أمام "الصحة" .. مبنى مركز الصحة النفسية الجديد فارغ منذ 6 سنوات


جراسا -

أكثر من 6 أعوام مضت على تجهيز وزارة الصحة المبنى الجديد للمركز الوطني للصحة النفسية والذي قدرت تكلفة انشائه بخمسمائة ألف دينار، لكنه لازال فارغا ولم يتم استغلاله.

في السابق كان يعالج المرضى النفسيين في أحدى المباني القديمة ، الى أن تم نقلهم الى مبنى صغير في منطقة المقابلين في العام 2012 ، لحين الإنتهاء من القسم القضائي التابع لوزارة الصحة الذي انتهى انشاؤه في العام 2015 ، ولكن لم يتم تسليمه حتى العام 2017 بسبب عدم تزويده بالخدمات اللوجستية .

المعلومات تشير الى أن 6 وزراء للصحة تعاقبوا عليها ، ولكن الى الان لم يتم نقل المرضى الى المبنى الجديد ، ولازالوا الى الان يعانون ظروفا صعبة في المبنى القديم من حيث نقص الكادر وعدم توفر الخدمات .

السؤال المطروح الى متى ستبقى وزارة متلكأة في هذا الملف ، وهل باتت عاجزة عن توفير الكوادر اللازمة له؟



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات