سميرة سعيد: اخترت إطلالة "مجنونة" للكليب الجديد


جراسا -

احتفلت المطربة سميرة سعيد، بنجاح أغنية "الساعة اتنين بالليل" التي تم إطلاقها مؤخرا لتصبح ثالث اغنية من البوم 2021، ووصفت إطلالتها في الكليب ب "المجنونة" مؤكدة أن دافعها للاستمرار في الغناء هو البحث عن المغامرة وكل ما هو جديد، ولهذا أعجبت بهذه الأغنية التي تتكلم عن الوحدة.


أضافت خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «كلمة أخيرة» الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي إن هاجسها الوحيد في مسيرتها الغنائية هو تقديم أعمال مختلفة، موضحة أنها تنجذب إلى هذا الاختلاف على مدار الوقت.

أكدت إن أغنيتها الجديدة بعيدة عن مشكلات الحب وقضاياه، وتركز على قصة امرأة تعاني من الوحدة في المجتمع، وتبحث عن أصدقاء لها، وهي قضية تمسنا جميعا خاصة مع ظروف الحظر الصحي لمنع تفشي فيروس كورونا.

أشارت سميرة، أن أنها تنظر إلى أنها الغناء باعتباره مغامرة، وبالتالي تسعى دوما نحو التغيير والتجديد، وأكدت أن التكرار يفقد المغني حالة القبول لدى الجمهور.

وكشفت سمير كيف اختارت إطلالتها في الكليب الجديد قائلة إن التصميم يعتمد على شكل الأغنية، ويتم إعداد تصميم مبدئي حتى يتم الاستقرار على الشكل النهائي، ووصفت نفسها بأنها مجنونة في الظهور بإطلالات مختلفة.

وأشارت إلى أنها قررت طرح الألبوم الجديد بطريقة الأغاني المنفردة كل فترة زمنية لمواجهة حالة الركود في صناعة الموسيقى وتغير آليات الإنتاج مقارنة بما سبق، معتبرة أن نجاح العمل متوقف في الأساس على وسائل التواصل الاجتماعي، وبالتالي فإن إتباع طريقة السينجل يعطي الأغنية فرصة سماع أكتر، وفق تعبيرها.


وأكدت المطربة الشهيرة، أنها ستطرح أغنية جديدة بشكل شهري حتى نهاية فصل الصيف، وفيما سيكون طرح الأغنيات أكثر مع حلول الشتاء، واصفة هذه الأعمال بأنها ستميل إلى الرومانسية.

أغنية "الساعة ٢ بليل، أحدث أعمال سميرة سعيد، تتعاون فيها مع الملحن عزيز الشافعي والشاعر تامر حسين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات