تحرك جديد من برشلونة في ملف ديمبلي


جراسا -

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الأربعاء، عن آخر المستجدات المتعلقة بمستقبل النجم الفرنسي عثمان ديمبلي، جناح برشلونة.

وينتهي عقد ديمبلي مع برشلونة بنهاية الموسم المقبل، ولم يتوصل الطرفان لاتفاق حول توقيع عقدٍ جديد حتى الآن، وهو ما يثير حفيظة البلوجرانا.

وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن برشلونة حريص على تجديد عقد ديمبلي واستمراره مع الفريق، خاصة بعدما بدأ ينسجم ويبتعد عن الإصابات خلال الموسم المنقضي، رغم انضمامه للفريق في صيف 2017.

وأضافت الصحيفة، أن إدارة برشلونة ستحاول عقد اجتماع مع وكيل ديمبلي الأسبوع المقبل، وتقديم عرض التجديد للاعب لمدة ثلاثة مواسم.

وأوضحت أن برشلونة ينوي اتخاذ تلك الخطوة، على الرغم من تواجد اللاعب في معسكر منتخب بلاده، من أجل حسم هذا الملف مبكرًا.

وأشارت الصحيفة، إلى أن برشلونة يخشى مرور الأيام والاقتراب من نهاية الميركاتو دون التوصل لاتفاق مع ديمبلي، وبالتالي بيعه بأي مقابل، لتجنب رحيله مجانًا في الصيف المقبل.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات