"يونيسف" ترحب بأحمد حلمي سفيرها للنوايا الحسنة


جراسا -

آخر أعمال حلمي، مشاركته في مسلسل "الاختيار 2" حيث ظهر ضيف شرف في الحلقات الأخيرة من العمل

أعلنت منظمة اليونيسف، تعيين النجم أحمد حلمي، سفيراً للنوايا الحسنة، في المكتب الإقليمي لليونيسف في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وكتب الحساب الرسمي لـ"يونيسف" الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عبر "تويتر": "انضموا إلينا في الترحيب بالفنان أحمد حلمي الذي تم تعيينه سفيراً إقليمياً لليونيسف في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".

كما نشر الحساب فيديو للقاء تيد شيبان، مدير اليونيسف الإقليمي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مع أحمد حلمى، وقال في الفيديو: "عندما نخبر الناس أنك سفير نوايا حسنة لليونيسف، يخبروننا كم أنت ممثل رائع وكم تمتّعهم وتجعلهم يضحكون".

يُذكر أن آخر أعمال حلمي، مشاركته في مسلسل "الاختيار 2" حيث ظهر ضيف شرف في الحلقات الأخيرة من العمل، وجسد مشهداً لم تتجاوز مدته الـ5 دقائق، لكنها كانت دقائق اعتبرها البعض قمة العظمة والإبداع والتعبير الصادق عن المشاعر، فهو الأب الذي استُشهدت ابنته على أيدي عناصر الجماعات الإرهابية، التي روّعت الشعب المصري.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات