دعوات يهودية لاقتحام كبير للمسجد الأقصى الخميس المقبل


جراسا -

دعا ما يسمى "اتحاد منظمات الهيكل" المزعوم أنصاره وجمهور المستوطنين إلى اقتحامٍ جماعي كبير للمسجد الأقصى المبارك يوم الخميس المقبل، ردًا على إلغاء "مسيرة الأعلام" في مدينة القدس المحتلة.

ونشر الاتحاد في إعلانه: "تم إلغاء المسيرة في الخارج، فلنقم بها داخل جبل المعبد، لا تقعد في البيت، تعال واصعد إلى جبل المعبد بسعادةٍ، وأن نصلي لأجل حكومةٍ جيدةٍ وشجاعةٍ لإسرائيل"، على حد زعمه.

كما دعت منظمات إرهابية متطرفة، من بينها منظمة "لاهافا" المستوطنين إلى المشاركة في اقتحام واسع للمسجد الأقصى يوم الخميس، في تمام الساعة 1:30 ظهرًا.

وفي السياق، أعلن عضو الكنيست عن "الصهيونية الدينية" إيتمار بن غفير، وعضو الكنيست عن "الليكود"، ماي غولان، مساء الاثنين، اعتزامهما قيادة المسيرة الاستفزازية، مستفيدين من حصانتهما البرلمانية.

ودعا بن غفير عبر حسابه على "تويتر"، أعضاء الكنيست إلى الانضمام إليه، معتبرًا أن قرار المفتش العام للشرطة بعدم الموافقة على تنظيم المسيرة هو "استسلام ورضوخ" لحماس.

وأضاف "لكنني لا أنوي الاستسلام، والخميس المقبل سأقود مسيرة الأعلام، وأدعو أعضاء الكنيست للانضمام إليّ لتجسيد حصانتنا (كنواب) وسيادة إسرائيل على القدس".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات