وداعا لجفاف اليدين بعد غسل الاطباق


جراسا - أصبح غسل اليدين واستخدام المطهرات جزءًا أساسيًا من حياة المرء وسط الوباء ، فإن الاستخدام المتكرر للمنظفات يمكن أن يجعل اليدين تشعر بالجفاف والحكة.


إذا كنت تعاني من نفس المشكلة أيضًا ، فلدينا العلاجات المثالية لك.


ماذا يحدث للجلد؟
تشكل الطبقة العليا من بشرتنا الطبقة الواقية الرئيسية، ومع ذلك ، فإن غسل اليدين المتكرر مع التعرض المتكرر للماء والصابون والمنظفات يعطل الطبقة ويؤدي مع مرور الوقت إلى جفاف الجلد أو الالتهاب أو الحساسية الشديدة.


افضل وصفات لعلاج الجفاف

دهن زيت جوز الهند وجل الصبار وتجفيف اليدين بعد غسل الأطباق وغسيل الملابس ومع ذلك ، ذكرت أنه "إذا استمرت الحالة عليك استشارة الطبيب

اما لغسل الأطباق ، يمكن استخدام قشر جوز الهند العضوي أو مسحوق الفحم أو غسل الأطباق المخفف ذو الجودة الجيدة.

6 طرق يمكنك القيام بها للتخلص من جفاف اليدين
ارتداء القفازات المطاطية القابلة لإعادة الاستخدام قبل غسل الأطباق والغسيل يمكن أن يساعد للاستحمام ، بدلًا من الصابون أو غسول الجسم ، يمكنك استخدام مقشر الجسم بالأعشاب المصنوعة منزليًا.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات