إم جي تسلم الجائزة الكبرى لبرنامج "استديو رمضان" .


جراسا -

احتفلت الشركة المعاصرة لتزويد المعدات (MESC) وكلاء إم جي في الأردن بتسليم الجائزة الكبرى لبرنامج "استديو رمضان" على تلفزيون رؤيا.
تم تسليم سيارة MG ZS للفائزة جود عامر ضمن حلقة خاصة لبرنامج "دنيا يا دنيا"، بُثّت من معرض الشركة المعاصرة.

حيث عقدت شراكة استراتيجية بين الشركة المعاصرة لتزويد المعدات، وشركة وطن الفضائية (تلفزيون رؤيا) خلال شهر رمضان، حيث رعت المعاصرة برنامج "استديو رمضان 2021"، وقدّمت الجائزة الأولى سيارةMG ZS 2021 .

أما عن سيارة MG ZS الحائزة على عدة جوائز منها”Drive Car of the Year 2021” و”Best Value New Car 2021”، بتصميمها المعاصر وأدائها القوي، نجحت بتعزيز شعبيتها في منطقة الشرق الأوسط.
وتقدّم هذه الكروس أوفر الرائعة ميزات متنوعة أكثر من أي وقت مضى، مع وجود محرك متطور، وميزات تصميمية جديدة، وتقنيات مبتكرة حديثة.

ومن ناحية الأداء المثير للإعجاب، فتأتي MG ZS بمحرك سعة 1.5 لتر بأربع إسطوانات وبقوة حصان 120 مزودة بناقل حركة أوتوماتيكي CVT جير تبترونيك بـ 6 سرعات ليوفر عزم دوران قوي يبلغ 180 نيوتن/ متر.

تجدر الإشارة بأن المعاصرة وفّرت للسوق المحلي الأردني المجموعة الجديدة من سيارات إم جي 2021 التي تمثّل العراقة البريطانية ضمن خيارات عديدة من فئات السيارات المختلفة، سواء ذات الدفع الرباعي أو الـ SUV أو الكروس أوفر عبر خيارات مناسبة جداً وبرفاهية عالية تجمع بين التكنولوجيا والأناقة في التفاصيل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات