سلطة العقبة تهدم عدد من المنازل المتبقية في المنطقة السكنية الرابعة


جراسا -

باشرت الاجهزة المعنية في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة تنفيد عمليات هدم واسعة لعدد من المنازل المتبقية في المنطقة السكنية الرابعة.

وجاء في بيان السلطة أن "مبلغ التعويض البالغ 5 الاف دينار وقطعة أرض في مكان بعيد عن وسط المدينة.

وكانت سلطة منطقة العقبة الإقتصادية الخاصة قد أقرت تطوير المنطقة السكنية الرابعة وقامت بتعويض القاطنين في المنطقة السكنية الرابعة بمبلغ 2500 دينار لكل عائلة بالاضافة الى قطعة ارض في المنطقة الحادي عشر بالنسبة لوضع اليد لمن تقل قيمة تخمين المنزل عن عشرة الالاف دينار ، بينما سمحت لمن يزيد قيمة بيته عن 10 الالاف دينار بالبناء على نسبة معينة.

الجدير بالذكر ان المنطقة السكنية الرابعة التي تقع في قلب مدينة العقبة من الأحياء السكنية القديمة والتي تتسم بنمو سكاني كبير بعد ارتفاع إيجارات البيوت والشقق في مختلف أرجاء العقبة.

ويذكر ان المنازل المراد اخلائها وهدمها جميعها تقع على اراضي الخزينة وهي تشكل اعتداء على املاك الدولة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات