منتدى الخليل يدعو إلى أعلى درجات الحيطة والوعي الوطني


جراسا -

حذر منتدى الخليل للتنمية الشاملة من التمادي في ردود أفعال من شأنها تعريض الوحدة الوطنية والسلم المجتمعي للخطر، وتفسح المجال للمتربصين بأمن واستقرار الأردن للنيل من صموده وثباته في وجه التحديات الداخلية والخارجية على حد سواء.
وقال الدكتور يعقوب ناصر الدين رئيس المنتدى في بيان صحفي اليوم أنه بغض النظر عن القضية المثارة حول مسألة تتعلق بالتقاليد البرلمانية، والنظام الداخلي لمجلس النواب الأردني فإن الحيطة والحذر والوعي واجب وطني أكيد تجاه المصالح العليا للدولة، وفي مقدمتها التحالف القوي بين الأردنيين وقيادتهم الهاشمية، وايمانهم الراسخ بالمبادئ الأساسية التي حفظت الأردن على الدوام، ومكنته من تجاوز المحن والأزمات مهما، كان حجمها، وكانت مخاطرها.
وأضاف أن من بين ما يبعث على القلق ما شهدته الساحة من مبالغات لا تستقيم مع طبيعة أو حجم المشكلة المثارة، الأمر الذي يتطلب وقفة مع الذات، ومراجعة صادقة تعيد الأمور إلى نصابها، وتقطع الطريق على كل من يحاول المساس بجبهة الأردن الداخلية، ومن مكانته وقوته الإقليمية.
ودعا إلى تغليب الصالح العام على أي اعتبارات أخرى، والالتفاف حول جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، والإصغاء إلى نداءاته وتوجيهاته السامية للسير قدما في المسيرة الإصلاحية الشاملة، والتمسك بروح الحوار الايجابي في جميع القضايا التي تمس الشأن الوطني، والحياة العامة في البلاد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات