مدير عام صندوق الزكاة يفتتح توسعة مستشفى المقاصد الخيرية


جراسا -

افتتح مدير عام صندوق الزكاة رئيس مجلس إدارة مستشفى المقاصد الخيرية الدكتور عبد سميرات، التوسعة الجديدة للمستشفى بمناسبة عيد استقلال المملكة الــ75،بحضور أعضاء المجلس ومدير عام المستشفى الدكتور علي السعد بني نصر.

وقال مدير عام المستشفى الدكتور علي بني نصر إن هذه التوسعة تأتي ضمن خطة منهجية لتطوير وتحديث المستشفى، واشتملت على استحداث مكاتب جديدة للإدارة العامة وقاعة اجتماعات مجهزة، ومكاتب للمحاسبة والشؤون الإدارية والمعلومات والسجل الطبي بمساحة بلغت 200 متر مربع.

وأضاف أن عدد أسرة المستشفى ارتفع من 51 سريراً عام 2014 ليصل إلى 95 سريرا في 2021، مشيراً إلى أن المستشفى يقدم جميع الخدمات الطبية باستثناء جراحة القلب وقسطرة الأوعية الدموية. وبين أنه يجري العمل حاليا على إيجاد التمويل اللازم لإضافة خدمة جراحة القلب والقسطرة، مؤكداً أن وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية يتابع بشكل متواصل الخدمات التي يقدمها المستشفى الخيري للمجتمعات المحلية، ويقف على سير إجراءات استحداث قسم للقلب والقسطرة، لما له من أهمية بالغة في تلبية احتياجات المرضى من ذوي الدخل المحدود.

يذكر أن المستشفى التابع لصندوق زكاة وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية، هو الوقف الصحي الوحيد في المملكة، ويقدم خدمات طبية متميزة بأسعار مخفضة للمجتمعات المحلية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات