لغة ابلغ من كل الكلام


كتب علاء بني نصر 

من غير المعقول أن حل الدولتين هو الضمان للإستقرار و الأمان فكيف لسكان دولة التعايش و التأقلم مع من نهب أرضهم و خيراتهم و منعهم من أبسط الحقوق مثل حق العودة و تكوين جيش يحمي البلاد، كيف لدولة منزوعة السلاح أن تتعايش جنبا لجنب مع دولة تمتلك أقوى المعدات و التجهيزات العسكرية و تقوم كلما وجدت وقت "فراغ" بالقصف و القتل و التهجير و بناء المستوطنات و التوسع على حساب الدولة الأخرى ، سنين كثيرة مرت في العمل السياسي الذي تنتهجة الضفة و ما الفائدة "تهجير ، إعتقالات ، قتل و توسع ..... الخ".

لا حل عادل سوى إنهاء الإحتلال و دحره من أرض العروبة و العزة فلسطين و لأجل تحقيق هذا لابد من المقاومة، فــتحية عز و فخر لأبناء المقاومة الفلسطينية وبالأخص أبناء قطاع غزة الأبطال فخر الأمة ، لا لغة حوار تنفع مع الإحتلال و الغرب سوى لغة القوة و المقاومة تلك لغة أبلغ من كل الكلام.
الدول العربية ، فيتنام ، اذربيجان ، كوبا و غيرها من الدول الكثيرة لم تنهي الإحتلال و الحروب بالسياسة والتفاوض بل بالمقاومة التي تجبر أي محتل للرضوخ و الإنسحاب مهما طال الزمان.
لتحرير الأرض لابد من تقديم التضحيات و المقاومة، السياسة و "موائد" المفاوضات تلك لإضاعة الوقت و تعزيز قوة المحتل ، فبوركت المقاومة أينما وجدت و ستبقى فلسطين عربية من البحر إلى النهر وعاشت غزة الأبطال.



تعليقات القراء

سامي١٢٣
أحسنت .. هذا هو الحل الوحيد
23-05-2021 04:18 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات