الحراسيس يشيد بجهود اجهزة الدولة خلال حادثة انقطاع الكهرباء


جراسا -

عبر النائب حسين الحراسيس عن فخره واشادته بالاجهزة المختصة في الدولة، بعد الجهود التي بذلت خلال انقطاع الكهرباء اليوم الجمعة، في مشهد كشف حجم التنسيق والتكاتف والتناغم بين الاجهزة، وبرهن على قوة الدولة الاردنية.

واشار الحراسيس، الى ان سرعة اصلاح العطل واعادة التيار لمنازل الاردنيين والمؤسسات الاخرى، كان غير مسبوقاً ومثالا يحتذي به بين دول العالم، خاصة ان الحادثة التي وقعت، لم تؤدي او تسبب اي خسائر بشرية.

واضاف الحراسيس، ان الحادثة المشار اليها، حدثت ومن الممكن ان تحدث في اية دولة بالعالم، الا ان ما يميز الاردن، سرعة التجاوب والتدخل السريع، ناهيك عن التشاركية والتنسيق بين كافة اجهزة الدولة، والذي كان واضحاً ومفخرة ويرقى له الجبين.

وشدد الحراسيس، انه يجب على الحكومة التقيد بما عملت عليها من التنسيق والتكاتف واتخاذه سياسة للعمل الحكومي تطبق دوماً، فقد عدى هذا الظرف بدون أضرار وبرهن على جاهزية قصوى للتعامل مع الأحداث العصيبة وهو من شأنه أن يزيد الثقة بين المواطن والدولة.



تعليقات القراء

مجرد سؤال
هل لديك ادلة تثبت عدم وجود أي ضرر.
ألم يتضرر احد نهائياً.
هل قمت بمسح شامل لتصل إلى هذه النتيجة.
هل انت مسؤول عن كلامك اذا ثبت العكس.
23-05-2021 04:58 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات