انتصار غير مسبوق


عمت فرحت الانتصار غير المسبوق ليس كافة مناطق فلسطين بل كافة مناطق الشعوب العربية وتعدت ذالك إلى الشعوب العالمية . انتصار فريد من نوعه سجناء محاصرين من جميع الاتجاهات صنعوا نصرهم من وسائل بدائية بسيطة هزموا من يدعي انه دولة عظمى عالمية .تمتلك احدث الأسلحة وأقوى الجيوش.
نصر غير مسبوق أدى إلى وحدة شعبية في فلسطين غير مسبوقة .وتضامن عربي وعالمي غير مسبوق. الجميع انتصر. نصر اسقط الاحتلال ونظام الابرتايز بشكل غير مسبوق. انجاز غير في ميزان القوى بشكل غير مسبوق. وغير مسار التاريخ. نصر رفع المعنويات إلى السماء.
حرب كانت لدولة تريد فرض سيادة الأمن والاحتلال والاستعمار. واستخدمت بكثافة قدراتها الجوية والبحرية والبرية بقساوة . حرب ظهرت فيه مفاجئات جديدة قوة صاروخية اخترقت مضادات الصواريخ . صواريخ وصلت إلى جميع الأماكن في فلسطين . والأول مرة تقصف تل أبيب. حرب شلت الحياة الاجتماعية والاقتصادية بشكل كامل أدت إلى خسائر عالية جدا غير متوقعة. صراع البقاء للعيش هزم دولة محتلة.
حرب أدت إلى نتائج غير مسبوقة لتحقيق أهداف شعب حرم منذ عشرات السنين من العيش في وطنه بكرامة وعز . الآن أساليب التفاوض ستتغير . والأهداف على طاولة المفاوضات وضعت بقوة .
إنهاء الاحتلال وحق العودة وتطبيق شامل لقوانين هيئة الأمم. وكما قال القائد أبو عبيدة نهاية كلامه " إن عدتم عدنا".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات