رئيس البوسنة والهرسك يكذب نتنياهو


جراسا -

تعرض رئيس الوزراء الإسرائيلي لإحراج شديد من رئيس دولة البوسنة والهرسك، بعد أن زعم بنيامين نتنياهو في تغريدة على "تويتر" دعم الدولة البوسنية له في الحرب التي تشنها بلاده على قطاع غزة، وهو ما نفاه شفيق جعفروفيتش في منشور على "فيس بوك".

وكتب "نتنياهو" تغريدة على حساباته بالعربية والإنجليزية يشكر فيها مجموعة من الدول اكتفى بنشر أعلامهم على دعم بلاده في قصفها الوحشي لقطاع غزة، قائلاً: "شكرًا لكم لوقوفكم الحازم مع العلم الإسرائيلي، ولدعمكم لحقنا في الدفاع عن أنفسنا من الهجمات الإرهابية".

لكن وبشكل غير متوقع رد عليه الرئيس البوسني "جعفروفيتش" نافياً دعم بلاده لتلك العمليات الحربية الإسرائيلية، داعياً بوقف الهجمات غير المتكافئة، وعمليات قتل المدنيين الأبرياء في قطاع غزة، ليضع رئيس الوزراء الإسرائيلي في إحراج بالغ.

وكتب الرئيس البوسني على حسابه في "فيس بوك": "وضع رئيس وزراء إسرائيل، بنيامين نتنياهو، علم البوسنة والهرسك بجانب أعلام الدول الداعمة للإجراءات الحالية لإسرائيل. رسالتي إلى رئيس الوزراء نتنياهو هي أن البوسنة والهرسك لا تدعم ولا يمكنها أن تدعم قتل المدنيين الأبرياء في غزة على يد القوات العسكرية الإسرائيلية. إنني أدعو رئيس الوزراء نتنياهو إلى وقف الهجمات غير المتكافئة على غزة والإسهام في إحلال السلام للشعبين الفلسطيني والإسرائيلي".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات