أمير كرارة يعلق لأول مرة على أزمته مع مها أحمد


جراسا -

علق الفنان المصري، أمير كرارة، لأول مرة، على أزمته مع الفنانة مها أحمد، بعد تصريحاتها الأخيرة والتي أثارت جدلا واسعا داخل الوسط الفني وعلى منصات التواصل الاجتماعي.

أحمد السقا يخرج عن صمته ويرد على اتهامات مها أحمد وهجومها العنيف عليه
وقال كرارة، عبر صفحته الرسمية على "فسيسبوك": "مها أحمد أختنا ومجدي كامل أخونا وحبيبنا وفنانين مصر دايما في ضهر بعض".
وكانت مها أحمد اتهمت أحمد السقا وأمير كرارة دون الإشارة إلى اسميهما بشكل مباشر بأنهما أسندا إليها دور "كومبارس" عندما طلبت منهما مساعدتها في العثور على عمل، بعد إنقاص وزنها.

وتعرضت مها أحمد، لهجوم من فاطمة السقا، شقيقة الفنان أحمد السقا، بسبب منشور على "فيسبوك"، تحدثت خلاله عن نجمين، تقول إن أحدهما خذلها، بينما جعلها الثاني تدخل في حالة نفسية سيئة، مؤكدا أن الفنان الذي أشارت إليه مها أحمد في منشورها بصورة غير مباشرة هو شقيقها الفنان المصري أحمد السقا.

ولفتت إلى أن الرجل الثاني الذي أشارت له هو الفنان المصري أمير كرارة، الذي تقول إنه يتصف بالرجولة والشهامة، مؤكدة أنه لا يجب عليها تشويه سمعة الآخرين.




تعليقات القراء

السقا
اوعك تكررها يا كرارة
18-05-2021 02:15 PM
الاسامي هي هي
مها احمد شو عاملة للزلمة... ههه
رد بواسطة جواب
شكلها سلخته مسلسل رمضاني من مسلسلاتها جابتله العيد
18-05-2021 04:12 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات